كتب محمود الشرقاوي
2017-02-15 23:33:24

تعرض فريق نادي الزمالك إلى هزيمة مفاجئة من فريق الانتاج الحربي في بداية الدور الثاني من الدوري الممتاز، وذلك بهدفين مقابل هدف واحد، تم إحرازهم جميعا في الشوط الأول من المباراة، التي أقيمت على ملعب بتروسبورت في إطار لقاءات الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز. 

 

جاءت المباراة سريعة منذ بدايتها حيث نجح فريق الانتاج الحربي في إحراز هدفه الأول عن طريق أوميدا أوكرى اللاعب الإثيوبي، في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول والذي حصل على الكرة من مدافع الزمالك محمود الونش وقام بتسديدها على مرمى جنش.

 

ونجح لاعب الإنتاج الحربي طارق طه في إحراز هدف الانتاج الثاني في الدقيقة 34، وذلك من خلال تسديده قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

 

وعلى الجانب الآخر نجح مهاجم الزمالك الجديد حسام باولو فى إحراز هدف الزمالك الوحيد خلال اللقاء في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، لتنتهي نتيجة المباراة بهدفية مقابل هدف وحيد.

 

ووبهذه النتيجة فقد توقف عدد نقاط الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز عند النقطة 34 وذلك من خلال خوضه لحوالي 17 مباراة، لكن يتبقى له مبارتين مؤجلتين، سيتم خوضهما لاحقا.

 

وفيما يتعلق بفريق الإنتاج الحربي، فقد ارتفاع رصيده في جدول مسابقة الدوري إلى 20 نقطة يحتل بها المركز الـ 12 في ترتيب جدول الدوري.

 

ومن المقرر أن يخوض فريق نادي الزمالك مباراته المقبلة في كأس مصر يوم الجمعة المقبلة، ليعود بعدها ليستأنف لقاءات الدوري الممتاز يوم 20 فبراير أمام فريق طلائع الجيش.

 

وكانت أحداث اللقاء قد شهدت بعض المواقف المؤسفة وبالتحديد خلال الشوط الثاني من زمن اللقاء، حيث تم خلاله العديد من الاشتباكات بيت لاعبي الفريقين التي تطورت إلى ذروتها في منتصف زمن الشوط الثاني وتم على إثرها إشهار حكم اللقاء للإنذار الأصفر لعدد من لاعبي الفريقين.