سياسة الخصوصية

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية، والتي تقوم بتقديمها لنا فيما يعرف بـ بيانات المستخدم  من خلال الموقع الإلكتروني للنهاردة نيوز   www.elnahardanews.com تم وضع سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

لا يقوم موقع النهاردة نيوز بإيجار أو بيع أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع أشخاص آخرين أو شركات غير تابعة إلا لتوفير محتويات أو الخدمات التي طلبتها، وعند الحصول على إذن منك، أو في ظل الظروف التالية :

  • توفير المعلومات لشركاء موثوقين يعملون نيابة عن أو مع النهاردة نيوز بموجب الاتفاقات السرية. هذه الشركات قد تستخدم معلوماتك الشخصية لمساعدة النهاردة نيوز على التواصل معك بشأن عروض من النهاردة نيوز www.elnahardanews.com  اوشركائنا في التسويق. ومع ذلك ، فإن هذه الشركات لا تملك أي حق مستقل لاقتسام هذه المعلومات

 

  • الاستجابة لأوامر الاستدعاء، أوامر المحكمة أو الإجراءات القانونية، أولإقامة أو ممارسة حقوقنا القانونية أو الدفاع عن نفسنا ضد الادعاءات القانونية.

 

  • ونحن نعتقد أنه من الضروري تبادل المعلومات من أجل التحقيق، ومنع أو اتخاذ إجراءات تتعلق بأنشطة غير مشروعة، والاشتباه في الاحتيال، والحالات التي تنطوي على تهديدات محتملة للسلامة البدنية لأي شخص، وانتهاكات شروط استخدام موقع النهاردة نيوز www.elnahardanews.com  ، أو على نحو يقتضيه القانون على خلاف ذلك.

 

  • خلال نقل معلومات عنك إذا تم نقل ملكية النهاردة نيوز أو إدماجه مع شركة أخرى. في هذه الحالة، سوف يعلمك موقع النهاردة نيوز www.elnahardanews.com  قبل أن يتم نقل معلوماتك وقبل أن تصبح خاضعاً لسياسة خصوصية مختلفة.
  • النهاردة نيوز يعرض إعلانات موجهه بناء على معلوماتك الشخصية. المعلنون (بما في ذلك شركات خدمات الإعلانات) يفترضون أن الأشخاص الذين يتفاعلون مع ، أو يرون ، أو ينقرون على الاعلانات الخاصة بهم والتي تستهدف أشخاص معينين لتلبية معايير معينة، على سبيل المثال، شباب تتراوح اعمارهم بين 18- 24 من منطقة جغرافية معينة.

 

  • النهاردة نيوز لا يقدم أي معلومات شخصية للمعلن عندما تتفاعل مع أو تستعرض إعلانا مستهدفا. ومع ذلك، من خلال التفاعل مع أو استعراض إعلان مستهدف فإنك توافق على احتمالية أن المعلن سيفترض أنك تلبي معايير الاستهداف المستخدمة لعرض الإعلان.
  • المعلنين على موقع النهاردة نيوز يشملون مقدمي الخدمات المالية (مثل البنوك، ووكلاء التأمين، وسطاء الأوراق المالية والرهن العقاري المقرضين) والشركات غير المالية (مثل المتاجر، شركات الطيران، وشركات البرمجيات) 

ماذا نفعل بمعلومات المستخدم التي تقدمها إلينا

لدى قيامك بإدخال معلومات المستخدم، فأنت توافق بأن نقوم نحن بالاحتفاظ بمعلومات المستخدم الخاصة بك وذلك عن طريقنا أو عن طريق خدمات شركة تكون طرفا ثالثا يقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عنا.

يجوز لنا أن نستخدم معلومات المستخدم الخاصة بك وذلك حسب بنود سياسة الخصوصية هذه من أجل الأغراض التالية:

  • إجراء أبحاث السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي، وبشكل كلي؛
  • تمكيننا من الإيفاء بكافة المتطلبات المفروضة علينا قانونيا ، و إرسال مخاطبات دورية إليك والتي تتضمن رسالة بريد إلكتروني بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض الخاصة.
  • في حال توجب علينا الإفصاح عن أو مشاركة معلومات المستخدم الخاصة بك من أجل :

 أ)الانصياع للالتزامات القانونية

 ب) تطبيق أو تنفيذ الشروط والأحكام أو أي اتفاقيات أخرى

ج) حماية حقوقنا، وملكيتنا، وسلامتنا، وزبائننا، أو مستخدمون آخرون.

التحديثات

تستطيع أن تعلمنا بأي تحديثات، وتعديلات، وتصحيحات، تقوم بها على معلومات المستخدم التي قمنا بجمعها مسبقا من خلال استخدام وصلة نموذج التغذية الراجعة في قسم اتصل بنا الموجود على الموقع.

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية من وقت إلى آخر ولهذا يتعين عليك مراجعتها دوريا. ويكون استخدامك لموقع النهاردة نيوز دلالة على قبول سياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت ، نحتفظ بحقنا بتغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات.

الملفات النصية (كوكيز)

يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك

للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.

من جانبنا فإننا نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.

اخر تحديث : 21 فبراير 2017 الساعة 09:00 ص
العمله شراء بيع
دولار امريكى 15.73 15.83
يورو 16.6392 16.8051
جنية إسترلينى 19.5603 19.7558
للمزيد اضغط هنا
اخر تحديث : 21 فبراير 2017 الساعة 12:00 ص
عيار 24 629 جم
عيار 21 550 جم
عيار 18 471 جم
للمزيد اضغط هنا