كتب عزة عامر
2017-01-16 17:39:26

أكد مصدر في الإدارة العامة للمرور، أن هناك ارتفاعا في الكثافة المرورية في الطرق والمحاور الرئيسية منذ بداية الفترة المسائية اليوم.

 

وأضاف المصدر أن الكثافة المرورية تزداد في الطريق الدائري، وخاصة من مخرج محور "الأوتوستراد"، وكذلك منطقة مرتفعات الأهرام، وتمتد الكثافة وصولا إلى طريق الواحات، كما تمتد من مخرج الأوتوستراد إلى مخرج المنيب، ومن ا الصحراوي إلى وصلة المريوطية، وتمتد أيضا من مخرج الطريق الزراعي وصولا إلى منطقة المرج.

 

كما يزيد حجم الكثافة المرورية، في محور الأوتوستراد من الطريق القادم من 15 مايو وحلوان، وصولا للمعادي والدائري وحتى القلعة والاباجية.

 

وكذلك محور صلاح سالم يشهد راتفاع في الكثافة المرورية المرورية على محور ، بالاتجاه الآتي من كوبري الفردوس والقلعة ، وصولا إلى مصر الجديدة، وكوبري الجلاء وأيضاً مطار القاهرة الدولي.

 

فيما ترتفع الكثافات المرورية، على كوبري 6 أكتوبر، وبداية من المهندسين والدقي ووصولا إلى مدينة نصر، ومن التحرير إلى الزمالك والمهندسين، وأشار المصدر إلى أن هناك حركة مرورية بطيئة يشهدها كورنيش النيل، وخاصة في ماسبيرو وجاردن سيتي ووسط العاصمة.

 

في حين ترتفع الكثافة المرورية على كوبري 15 مايو، بنسبة متوسطة بالمقارنة مع الطريق الدائري والمحور، في اتجاهيه القادم والمتجه من المهندسين وحتى وسط القاهرة.

 

فيما تزداد الكثافة المرورية، أيضا في شارعي فيصل والهرم ، وكذلك شارع البحر الأعظم المتجه إلى ميدان الجيزة، في نفس الوقت الذي يشهد فيه شارع التحرير والدقي ارتفاعا في عدد المركبات ويمتد إلى شارع جامعة الدول العربية.

 

في حين، يشهد طريق محور 26 يوليو، زيادة في الكثافة المرورية، وعدد السيارات، مما تسبب في بطء الحركة المرورية، في الاتجاهين القادم من من مدينة 6 أكتوبر والمتجه إليه وإلى الطريق الصحراوي، وحتى ميدان لبنان.